تكريم النائب البرلماني محمد سلطان.. كأفضل القيادات الشبابية التي وصلت إلي البرلمان

تكريم النائب البرلماني محمد سلطان.. كأفضل القيادات الشبابية التي وصلت إلي البرلمان

كتبت: بيري العبودي

التقي النائب محمد سلطان عضو مجلس النواب بالهرم، بالسيد، محمد عودة ابو قطيط، عضو الشباب بمجلس النقابة.وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من مشكلات العمل التى تواجه السادة المحامين بدائرة الهرم، والتى تتمثل أهمها فى نقل محكمة الهرم من مدينة ٦ اكتوبر، وأكد النائب محمد سلطان على سرعة إنجاز هذا الملف الهام.

وأشار إلي أهمية نقل مقر قسم شرطة الأهرام إلى المقر الجديد بحدائق الاهرام، فور الانتهاء من أعمال الإنشاء، والتى تتم على مساحة ثلاثة الف متر مربع حتى يتثنى إنشاء قسم شرطة يليق بكل أبناء حي الهرم.

وأوصى النائب محمد سلطان، بسرعة اتخاذ الإجراءات التي تخص إنشاء مكتب لتوثيق والشهر العقارى، بالقرب من منطقة مشعل حتى يقدم الخدمة إلى أهالى الهرم والسمان.

وأكد النائب محمد سلطان، ايضاً على وضع الهرم من ضمن الأحياء الذكية طبقا لخطة التنمية بالدولة، بأعتبار أن الهرم أصبحت بوابة القاهرة الكبرى وعاصمة السياحة العالمية، بعد الانتهاء من أعمال إنشاء المتحف المصرى.

وقد انتهى اللقاء بتكريم النائب البرلماني محمد سلطان، لكونه من افضل القيادات الشبابه التى وصلت إلى البرلمان، وقدمت الكثير من الخدمات الفعلية إلى المواطنين خلال العام الماضى.

ومن جانبه أكد محمد عودة ابوقطيط على تقدير المجهودات المقدمة من النائب البرلماني محمد سلطان، نحو بناء الوطن والتواصل المستمر لخدمة أبناء الهرم والزملاء المحامين بالهرم .

نبذة عن الكاتب

مذيعه بقناه مصر الحياة و الحياة العربية ومحررة صحفية بجريدة الشرق الأوسط و المساء العربي والأمين العام المساعد ونائب رئيس لجنة الاعلام بنقابة العاملين بالصحافة والاعلام مهنية الإسكندرية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com