فرقه المبدعون المسرحية..

فرقه المبدعون المسرحية..

كتب: محمد غبارة

رغم أن أحوال البلاد غير مستقره ومازالت الأمور غير واضحه المعالم، ولكنهم ما زالوا مستمرون حتي يتوقف الزمن بهم؛ أنهم المبدعون..

بعد نجاح آخر عروضهم المسرحيه “صعيدي عامل صيني”، وبعد توقف النشاطات علي مستوى البلاد وفي ظل الحظر الشديد الموجود ف البلاد والذي تقرر عن طريقه عدم فتح المسارح خلال هذه الفتره..

قرر فريق المبدعون خوض تجربه فريده من نوعها وهي الاستعانه بالمنزل لخوض بروفات فرديه لفريقها.

ولذلك قرر الفريق خوض مسابقه فنيه عن طريق إرسال المتسابقين فيديوهات فرديه لهم بالمنزل حتي يكسروا حاجز الملل والحظر وكانت هذه التجربه من انجح التجارب بالنسبه للفريق.

وقد تقدم المتسابقون بفيديوهات تمثيليه هادفه وتم تصفيتهم حتي وصل العدد قبل النهائي إلي 6 مشتركين في مسابقه الفيديوهات التمثيليه وهم «خالد سعيد، وعلي السيد محمد أمير، وكريم سليمان، ومحمود حسن، ومايا الماظ، ورانسي خالد».

وبعد مشاهده الأفكار التمثيليه المتأهله للمرحله قبل النهائيه تقرر مشاركه ال 3 فيديوهات الفائزين للمراكز الأولي بدون ترتيب وهم: “علي السيد محمد أمير، ومايا الماظ، ورانسي خالد”.

والفائزين في نهائي مسابقه كتابه الأفكار القصيره بدون ترتيب هم: “محمد عمرو، ومي عادل”.

كما صرح مخرج الفريق محمد سامي صاحب فكره هذه المسابقه بأن هذه المنافسه قد جاءت ف الوقت المناسب وقد جاءت بإيجابيات عديده، حيث أنه من الجميل في الموضوع أن كافه الأفكار مختلفه عن بعضها.

كما نخص بالشكر اللجنه التقييميه للمسابقه وهم:
«الكاتب أمجد المصري، والإعلامي محمد غباره، والشاعر والإعلامي عبدالله عبد الصبور، والعميد طارق حسن»، علي دعمهم المستمر لمسيرة الفريق.

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مذيعه بقناه مصر الحياة و الحياة العربية ومحررة صحفية بجريدة الشرق الأوسط و المساء العربي والأمين العام المساعد ونائب رئيس لجنة الاعلام بنقابة العاملين بالصحافة والاعلام مهنية الإسكندرية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com