وزيره التضامن الاجتماعي تحضر حفل تكريم الغرفه التجاريه بالقاهره لوزيره التضامن الاجتماعي سابقا.

وزيره التضامن الاجتماعي تحضر حفل تكريم  الغرفه التجاريه بالقاهره لوزيره التضامن الاجتماعي سابقا.

 

سحر الحلواني

شهدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي حفل تكريم الغرفة التجارية بالقاهرة لغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة ووكيل السكرتير العام للأمم المتحدة المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا على دورها المجتمعي ودعم المجتمع بكافة شرائحه خلال فترة توليها المنصب الوزاري.

كما ناقش الحضور على هامش الحفل تنفيذ بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه في أكتوبر الماضي بين الغرفة وبنك ناصر الاجتماعي لربط التدريب بالتمويل الخاص بقرض مستورة.

وقدمت القباج الشكر لغادة والي مشيرة إلى أنها كانت رفيقة درب وعاشوا معنا تحديات كبيرة ودخلوا إلى الحكومة بحب وإخلاص لخدمة مصر.

وأضافت القباج أنها تكن مكانة خاصة لوزارة التضامن الاجتماعي فهي وزارة استقبلتها بصدر رحب ولم يدخر العاملون بها جهدا فأصبحت قضاياهم مشتركة، متمنية أن تكون أهلا لهذه الثقة.

وقدمت القباج الشكر والتقدير إلى الغرفة التجارية، مؤكدة أن شعار الوزارة في المرحلة المقبلة هو الانتقال من الدعم إلى الانتاج، مضيفة أن الدعم سيظل موجوداً لكننا سننتج أكتر.

من جهتها، أعربت غادة والي عن سعادتها بالتكريم، وفخرها الشديد بتواجد الدكتورة نيفين القباج على رأس وزارة التضامن الاجتماعي، مشيرة إلى أنهل تشعر بتقدير كيير واحترام للغرفة التجارية لأنه مكان عريق نشأ منذ أكثر من ١٠٠ سنة، ويجمع أكبر تجمع للمصريين في مجتمع منظم ويعتبر أكبر منظمة مجتمع مدني تجمع ٦٠٠ ألف عضو له أهمية كبرى بالنسبة للدولة والمصريين.

وأضافت والي أن الغرفة التجارية تنظيم يحمي ويدعم وينظم ويساهم في الاقتصاد المصري، وأعطت قياداته الكثير لمصر وأسهمت إسهامات عديدة.

وأشارت والي إلى أن القضاء على الفقر متصل بالعمل والعمل متصل بالتجارة والصناعة

والزراعة ويجب أن نساعد كل تجار مصر.

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com