قناة النهار تصدر بيانا ضد إيمان عبد المنعم بعد إساءتها لزوجة الرئيس

قناة النهار تصدر بيانا ضد إيمان عبد المنعم بعد إساءتها لزوجة الرئيس

كتبت: بيري العبودي

نفت شبكة النهار أي علاقة لها بمقدمة برامج الطهي إيمان عبد المنعم، والتي قُدِّمت ضدها بلاغات للنائب العام تتهمها بإهانة انتصار السيسي زوجة رئيس الجمهورية.

وأصدرت شبكة “النهار” بيانا صحفيا، أوضحت فيه أن إيمان عبد المنعم لا تعمل لديها، وأنها ظهرت على القناة يوم 5 نوفمبر الماضي كضيفة لمرة واحدة في فقرة المطبخ ببرنامج “شارع النهار”.

وأضاف البيان، “أن إدارة الشبكة عقب فحص ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن المذكورة وإساءاتها، قررت عدم استضافة إيمان عبد المنعم في أي من برامجها مرة أخرى”.

في المقابل، تقدم “سمير صبري” المحامي، ببلاغ للنائب العام “حمادة الصاوي”، ضد “إيمان عبد المنعم”، لتضمُن صفحتها على مواقع التواصل إساءات لحرم “السيسي”، مطالبا بإحالتها للمحاكمة العاجلة، ومنعها من مغادرة البلاد.

وقال صبري في دعواه: “كائن من بواقي كوارث 25 يناير يدعى “بلال فضل”، ضمن الهاربين للخارج المعهود لهم التطاول على الدولة المصرية.. موضحا
“هذا الكائن، ذكر بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، السيدة “انتصار السيسي” حرم رئيس الجمهورية بألفاظ نابية، لترد “ايمان” بتغريدة أخرى، تؤيد فيها اهانته “لانتصار السيسي”، بل وتتمادي في اهانتها باستخدام ألفاظ مهينة لأي سيدة و (يعاقب عليها القانون)، مقدما صورة منها بحافظة المستندات المرفقة، وطلب منعها من مغادرة البلاد.

وكان بلال فضل قد كتب تغريدة ساخرة بخصوص لقاء انتصار السيسي، زوجة الرئيس مع الروبوت صوفيا في منتدى الشباب، لترد “إيمان” على تغريدته بسخرية مماثلة.

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مذيعه بقناه مصر الحياة و محررة صحفية بجريدة الشرق الأوسط و عضو نقابة الصحافة والاعلام

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com