منتخب الشاطئية سادس القارات .. وعبد النبي ضمن افضل هدافي العالم

منتخب الشاطئية سادس القارات .. وعبد النبي ضمن افضل هدافي العالم

 

متابعة : خالد ياسر عبد اللطيف

احتل المنتخب الوطني للكرة الشاطئية المركز السادس في النسخة التاسعة لبطولة العالم للقارات التي اختتمت بالإمارات ، وذلك إثر خسارته أمام اليابان 2-7 في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس للبطولة.
وكان المنتخب الوطني قد احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية التي ضمت معه منتخبات روسيا والمكسيك وإيران، حيث فاز على المكسيك 4-1 وخسر أمام نظيريه الروسي والإيراني 3-5 ليلعب في مباريات المؤهلة للترتيب العام من الخامس وحتى الثامن ، حيث فاز على منتخب إيطاليا 4-3 وتأهل لمقابلة اليابان للعب على المركزين الخامس والسادس.
احتفظ بكأس البطولة المنتخب الإيراني بعد فوزه على أسبانيا 6-3 في المباراة النهائية أمام ، فيما احتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث بفوزه على روسيا 2-1 .
وصرحت د. سحر عبد الحق عضو لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف على نشاط الكرة الشاطئية أن احتلال المنتخب الوطني للمركز السادس في البطولة ارتفع به في الترتيب الى المركز 15 بعد أن كان في المركز العشرين.
أضافت بأن من بين المكاسب التي تحققت أيضا في الآونة الأخيرة أن جاء محمد عبد النبي لاعب المنتخب الوطني من ضمن أفضل 10 هدافين على مستوى العالم واختير أحد أهدافه كأفضل هدف في البطولة خلال الاستفتاء الذي أجري لذلك بمعرفة الاتحاد الدولي وشارك فيه الاتحادات الأهلية ومن ضمنها مصر.

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com