سفير البايكرز المصري كابتن امجد بسيوني يشارك في رالي الاردن الملكي

سفير البايكرز المصري كابتن امجد بسيوني يشارك في رالي الاردن الملكي

 

كتبت : نجلاء الليثى

شارك كابتن امجد بسيوني سفير البايكرز المصري برالي الدراجات النارية الملكي بالمملكة الاردنية الهاشمية  تحت رعاية و تنظيم رابطة نادي ملاك هارلي دافيدسون الدولية و بدعم منقطع النظير من الحكومة الاردنية .

 

هذا و قد حضر الرالي العديد من الدراجين من مختلف الدول العربية و الغربية حيث تم الانطلاق من العاصمة عمان في يومه الاول مرورا بمناطق شمال الاردن ليصل الى محطته الاولى بالبحر الميت حيث اقاموا  ليلتهم ليواصلوا رحلتهم الى آخر محطات الرالي بمدينة العقبة على ساحل البحر الاحمر للحفل الختامي .

و قد صرح الكابتن امجد بسيوني ان هذه الفعاليات تزيد من العلاقات الاخوية بين الدراجين العرب و اشار الى انه قد دعى المشاركين الى زيارة مصر للقاء الدراجين المصريين لدعم مثل هذه الفعاليات و تنشيط السياحة الرياضية بين مختلف الدول العربية .

و الجدير بالذكر ان كابتن امجد بسيوني قد قام و مجموعة من الدراجين بالمملكة العربية السعودية برحلتين من جدة الى القاهرة و على موسمين متتاليين لتدعيم الروايط الاخوية بين الدراجين في البلدين الشقيقيتن المملكة العربية السعودية و مصر و برعاية كريمة من سعادة القنصل المصري في جده .

ووعد كابتن بسيوني بمفاجأة كبرى في رحلة الموسم الثالث جده القاهرة ٢٠٢٠ ، و صرح بأن دوره  دعم مثل هذه المبادرات الرائعة لتنشيط السياحة و دعم العلاقان الاخوية بين دراجي الدول العربية.

 

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com