خاطفة طفلة تتخفى بملابس التمريض والنقاب في أسيوط

خاطفة طفلة تتخفى بملابس التمريض والنقاب في أسيوط

متابعة / مها أبو ندا – 

كشف قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام ملابسات اختطاف طفلة من مستشفى صحة المرأة الجامعي بأسيوط.

وكان قد تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارًا من نقطة شرطة المستشفى الجامعي بأسيوط يفيد بورود بلاغ من إحدى الأسر باختطاف طفلة   حديثة الولادة من مستشفى صحة المرأة الجامعي.

قام اللواء منتصر عويضة بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد الراوي رئيس مباحث المديرية، ودلت التحريات التي قام بها اللواء عصام غانم مدير الأمن العام بأسيوط؛ أن الواقعة بدأت بدخول سيدة حامل من قرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط بأسيوط إلى مستشفى صحة المرأة منذ أربع أيام، وكانت مصابة بتسمم حمل وعلى وشك الولادة وعلى الفور تم التعامل معها طبيًا وأنجبت طفلتين توأم، واتخذت المستشفى الإجراءات اللازمة للمحافظة على حياة الأم والمواليد وكذلك عمل بصمة رجل للطفلتين، وتم تسليمهما للجدة التي كانت برفقة الأم في المستشفى .

فوجئت الجدة بسيدة منتقية ترتدي زى التمريض وطلبت منها تسليم إحدى الطفلتين لتسليمها للأم لإرضاعها وإعادتها مرة أخرى، وبالفعل استجابت الجدة للممرضة المزيفة، وبعد دقائق أعادت الطفلة الأولى وأخذت الثانية ولم تعد مرة أخرى.

وأسفرت تحريات مباحث قسم أول برئاسة المقدم محمد عطية ومعاونة الرائد أحمد أبو حطب أن مختطفة الطفلة لا تعمل بالمستشفى الجامعي مستغلة دخولها كمريضة وتبديلها لزى ممرضة كان معها داخل إحدى دورات المياه، واختطفت الطفلة من جدتها وفرت هاربة إلى الخارج حيث كان في انتظارها شخص آخر.

وأوضحت التحريات أن هذه السيدة تمر بأزمة نفسية لعدم قدرتها على الإنجاب بعد أن أوهمت زوجها إنها حامل منذ 9 شهور وهى على وشك الوضع، وقبل أيام أوهمت زوجها إنها ستذهب للمستشفى للولادة ثم تعود ولم تخبره بأي عنوان أو أي بيانات تدل على المستشفى حتى لا يكتشف أمرها.

تم إلقاء القبض على المتهمة التي اعترفت بارتكاب الواقعة، وحرر بذلك محضر وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وتم إعادة الطفلة لأسرتها.

 

 

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com