” حسن عبد السلام” إيجاد حلول بديلة لنقل موقف السرفيس بالغردقة

كتبت : مها أبو ندا

أثار نقل موقف السرفيس بمنطقة الدهار بالغردقة حالة من الغضب بين المواطنين، وخاصة أن هذا القرار أتخذ بقرار شخصي وفردى من اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، دون أى تشاور مجتمعى مع أعضاء البرلمان أو كبار العشائر والشيوخ بالمدينة.

يرى أبناء مدينة  الغردقة أن هذا القرار ضد مصالحهم وضد مصالح أبناءهم وأهاليهم، وخاصة عند افتتاح المدارس سيكلفهم أموال مضاعفة فى هذه الحالة الاقتصادية التى تمر بها البلد، كما إنه يعرض أبناءهم للخطر، مما سيؤثر بالسلب على حياتهم الأسرية والاجتماعية.

ويطالب أهالى مدينة الغردقة من اللواء أحمد عبدالله بإعادة النظر فى هذا القرار وتعديله للأفضل لما فيه الصالح العام  للجميع.

ويقترح المهندس “حسن عبد السلام” مهندس بديوان عام محافظة البحر الأحمر إقتراح لحل لهذه المشكلة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك”  ويقول”يرجع الموقف مكان موقف البيجو القديم اللي قصاد شركة بيع المصنوعات اللي فيه سوق الخضار اللي عليه لوحة التعداد السكاني، ونكتفي بسوق الخضار اللي ورا شركة بيع المصنوعات، ونعمل سوق خضار في السقالة مكان السوق المهجور اللي في شارع المدارس، وفي سوق خضار تاني أخر شارع المصالح يشتغل برضو ومكان الموقف الجديد ننقل كل مواقف الأتوبيس، وبكدة ممكن تتحل المشكله أعتقد ده حل سهل يرضي جميع الأطراف”.

 

 

 

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com