مصرع 3 أشخاص واحتراق عدد من السيارات بسبب الموجة الحارة بمصر

متابعة: مها أبو ندا

لقي 3 أشخاص مصرعهم إثر نشوب حريق كبير بأحد المصانع، فيما اشتعلت حرائق في عدد من السيارات و عدة أماكن أخرى اليوم الخميس بسبب موجة الحر الإستثنائية بمصر.

لقي 3 أشخاص مصرعهم اليوم الخميس إثر نشوب حريق هائل بمصنع لإنتاج المواد البلاستيكية بمحافظة المنوفية بدلتا مصر، بسبب ارتفاع درجات الحرارة التى شهدتها مصر خلال اليومين الأخيرين، وقد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإجراء عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مجددًا.

ومن جهة أخرى اندلع حريق كبير في أحد المراكز التجارية بمدينة شرم الشيخ، وذلك بسبب ارتفاع في درجات الحرارة دون وقوع إصابات بشرية، و قد تم الدفع بـ 10 سيارات من قوات الدفاع المدني والإطفاء للسيطرة علي الحريق الذي طال عدة محال تجارية، فيم  تجري النيابة التحقيق في الواقعة وحصر الخسائر المادية.

ومن ناحية أخرى انفجر خزان الوقود بحافلة نقل ثقيل بمحافظة الشرقية، كما نشب  حريقين آخرين بحافلتى نقل جماعي للركاب أثناء سيرهما في أحياء القاهرة.

وكانت قد شهدت مصر موجة حارة استثنائية اعتبارًا من يوم الأربعاء، وتشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية بمصر إلى استمرارها حتى يوم الجمعة، بدرجات حرارة تتجاوز 45 درجة مئوية.

و من جهة أخرى تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ  إخطارًا بنشوب ١٠ حرائق محدودة ومتفرقة بمراكز كفر الشيخ وسيدي سالم ومطوبس وبيلا.

وق شاركت ٢٠ سيارة إطفاء تحت إشراف العميد رضا عبد الحميد مدير إدارة الحماية المدنية بكفر الشيخ فى عمليات الأطفاء والتبريد .. وقد تم السيطرة علي الحرائق قبل امتدادها لأماكن مجاورة، ولم تسفر الحرائق سوى عن حالتى اختناق فقط ..وتم اسعافهما وحالتهما مستقرة.

 

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com