بالصور …إسرائيل تقصف وحماس ترد .. إحتفالاً بشهر رمضان أم صفقة القرن تنفذ؟

متابعة : مها أبو ندا

أرسلت إسرائيل رسالة شديدة اللهجة مساء اليوم بعد انتهاء جلسة الكابينت ، حذرت من خلالها بأنها بصدد البدء بمرحلة عنيفة من القصف والاغتيالات ضد قيادات الصف الأول لحماس والفصائل.

ذكرت مصادر مطلعة تؤكد أن هناك شبه اتفاق على “هدنة” بين الوسيط المصري والوفد القطري اللذان توصلا لاتفاق مع حماس على البدء بتهدئة تبدأ من الساعة ١٢ منتصف هذه الليل.

وأكدت المصادر نفسها أن حماس وافقت على التهدئة بشرط إتمام الهدوء من طرف الإحتلال وإدخال كامل الأموال القطرية شهريًا، إضافة إلى ذلك إدخال المساعدات والبضائع التجارية بشكل منتظم عبر المعابر الحدودية ، وتوسعة مساحة الصيد البحري، وسيتم صياغة الاتفاق بشكله النهائي للبدء بتنفيذه ميدانيًا، حيث أكدت المصادر  نفسها أنه في حال فشله ستدخل المنطقة بجولة عنيفة من المواجهات العسكرية الواسعة.

وقد ارتقى 25 شهيدًا منذ بداية العدوان على قطاع غزة يوم أمس قبل بداية شهر رمضان المعظم، وبعد هدم العديد من البنايات التى تقطنها الأسر الغزاوية، كما دمرت ورشة حدادة بحى الزيتون.

وقد دوت صافرات الإنذار في “كرم أبو سالم” وعدد من مستوطنات غلاف قطاع غزة، وقد إندلعت منذ قليل مواجهات مع قوات الإحتلال في بلدة العيساوية بالقدس المحتلة.

سنوافيكم بكل ماهو جديد فى هذا الشأن.

 

 

 

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com