محافظ الدقهلية في مؤتمر شرح التعديلات الدستورية بأبو زكري  : نعيش عصر الإنجازات غير المسبوقة في شتي المجالات 

محافظ الدقهلية في مؤتمر شرح التعديلات الدستورية بأبو زكري  : نعيش عصر الإنجازات غير المسبوقة في شتي المجالات 
كتب : صلاح رضا الحصري 
شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية ثاني المؤتمرات الشعبية الذي نظمه حزب مستقبل وطن بقرية ابو زكري التابعة لمركز منية النصر، وحضره عدد من اعضاء مجلس النواب واعضاء الأمانة العامة للحزب بالدقهلية وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وابناء القرية واستعرض الحاضرين عدد من المواد التي من المقرر تعديلها بالدستور.
واكد شاروبيم، علي اهمية التصويت علي هذه التعديلات وقال اننا نسعي لأن تكون مشاركة المواطنين في التصويت علي التعديلات الدستورية كبيرة ولا نفرض علي اي مواطن ان يقول نعم او لا.
وان المواطنين لهم مطلق الحرية في الإدلاء بأصواتهم لكننا نقول لكل مواطن عليك ان تكون إيجابياً وتشارك في التصويت علي هذه التعديلات بما تراه.
واضاف محافظ الدقهلية، انني اثق في حب ابناء الدقهلية لبلدهم وحرصهم علي المشاركة في صناعة مستقبل بلدهم الذي هو ملك للأبناء والاحفاد وقال من منا لا يريد مستقبلا زاهرا لأبنائه واحفاده؟ لذلك يجب ان نكون جميعا علي قلب رجل واحد من اجل هذا المستقبل خاصة واننا نعيش عصر الإنجازات غير المسبوقة في شتي المجالات كما اننا بدأنا نلمس الأثر الإيجابي للإصلاحات الاقتصادية التي شعرنا بصعوبتها وعانينا منها جميعا والآن جاء وقت الحصاد ولنخف عن كاهلنا المعاناة خاصة في ظل حزمة من القرارات الهامة التي اعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤخراً.

 

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com