نقابه المهندسين تستقبل شباب المهندسين للوفد الاوغندى

نقابه المهندسين تستقبل شباب المهندسين للوفد الاوغندى

كتبت : ابتسام الدهان 

 

استقبل مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى، وفداً من مهندسين من دولة أوغندا  داخل نادى المهندسين بـ”سابا باشا”.

تأتى الزيارة ضمن البروتوكول الموقع بين نقابة المهندسين المصرية ومجلس تسجيل المهندسين الاوغنديين ( ERB ) وتوثيقا لروابط التعاون الهندسي والفني بين دول القارة الشقيقة وخاصة دول حوض النيل وانطلاقا ً من العمل المؤسسي وتفعيل العلاقات الخارجية.

فيما تهدف الزيارة إلى فتح قنوات التواصل والمشاركة الفعالة بين المهندسين على المستوى الإفريقي وتفعيلا ً لبرامج التدريب المشتركة، فى مختلف المجالات الهندسية وتفعيلا للدور المحوري لنقابة المهندسين المصرية مع أشقائها بالدول الأفريقية والتعرف علي الإمكانيات والخدمات التي تقدم للمهندس المصري .

شمل برنامج زيارة شباب المهندسين الأوغنديين، الإطلاع على برامج التدريب المختلفة التى تقوم بها النقابة فى المجالات الهندسية، لإعداد مهندس مواكب لمستجدات سوق العمل؛ بالإضافة إلى زيارة بعض المشاريع القومية بالإسكندرية”بشائر الخير” حيث تم مشاهدة عرض تقديمي لشرح ماكانت عليه وماأصبحت، بالإضافة إلى جولة داخل مركز التدريب المهني بالمدينة، وزيارة العديد من الأماكن الهامة منها”مكتبة الإسكندرية، الكنيسة المرقسية”.

كان في استقبال الوفد، الدكتور هشام سعودى رئيس النقابة، والدكتور عادل الصاوى منسق الزيارة، والمهندس صلاح حامد، والمهندس أحمد الغمري، والمهندس كريم عزت، والهندسة هبه المغربي أعضاء مجلس النقابة.
كما صاحب الوفد الأوغندي وفد من أعضاء لجنة افريقيا بالنقابة العامة.

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com