محافظ الدقهلية في اجتماع مجلس المدينة الصناعية بجمصة يقول لا تغلقوا المصانع واعطوها انذار اولا 

محافظ الدقهلية في اجتماع مجلس المدينة الصناعية بجمصة يقول لا تغلقوا المصانع واعطوها انذار اولا 
كتب : رضا الحصري
عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اجتماعا لمجلس ادارة المنطقة الصناعية بجمصه حضره المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، اللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد، بحث خلالها الموقف التنفيذي لمشروعات المنطقة الصناعية وكذلك الموقف المالي.
وقرر محافظ الدقهلية، الموافقة علي تقرير جهاز شئون البيئة الذي قام بالتفتيش بيئيا على الصرف الصناعي لنحو 51 منشأة صناعية وتم مخاطبة مجلس مدينة جمصه لاتخاذ القرارات اللازمة تجاه المنشآت المخالفة وعددها 14منشأة.
ورفض شاروبيم، ان يتم قطع المياه عن المصانع المخالفة فور اثبات المخالفة، وطلب المحافظ اعطائها انذار وطلب توفيق أوضاعها واذا لم تلتزم يتم اتخاذ قرار بالإغلاق حتى لا تتعطل الاستثمارات الموجودة ويتم الاستغناء عن العمالة.
وقال شاروبيم، خلال الاجتماع أن علينا أن نراعي ظروف هؤلاء المخالفين ودراسة أسباب ارتكابهم للمخالفات وقال المهندس خالد نصر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن هناك تقاعسا من قبل بعض المستثمرين في سداد مديونياتهم التي وصلت إلى 8 ملايين جنيه.
وطلب محافظ الدقهلية، انذارهم مع تبسيط إجراءات السداد وتقسيط المديونيات لمدة عام مع سداد جزء من المديونيات.
كما قرر شاروبيم، إعفاء المسجد من دفع استهلاك المياه ،وطلب من رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية إعادة النظر في المديونيات المستحقة على جهاز المنطقة الصناعية بجمصه.
علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com