خلال لقاء مجدي مع عشماوي طرح الفرص الاستثمارية الخاصة بالمنطقة التجارية في ابريل المقبل

خلال لقاء مجدي مع عشماوي طرح الفرص الاستثمارية الخاصة بالمنطقة التجارية في ابريل المقبل
كتب : رضا الحصري
شاركت الأستاذة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد في إجتماع عرض الخطة الإستراتيجية لجهاز تنمية التجارة الداخلية الخاصة بإقامة مناطق تجارية ولوجستية علي مستوي الجمهورية وذلك برئاسة الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية وحضور ممثلين عن كافة المحافظات .
وأستعرضت مجدي اهم الموارد والامكانيات التي تملتكها الوادي الجديد وما شهدته من تطور كبير في البنية التحتية في الآونة الاخيرة ، مشيرة بأن كل تلك الإمكانيات تساهم بأولوية كبيرة لاقامة مناطق تجارية متكاملة في مراكزها الخمسة .
واتفقت مجدي مع عشماوي علي سرعة التعاون للانتهاء من المنطقة اللوجستية المحددة علي مساحة ١٠٠ فدان بين مركزي الداخلة والخارجة ،ومن جانبة وعد رئيس الجهاز بزيارة المحافظة في الوقت القريب وأن بداية طرح الفرص الاستثمارية ستكون في شهر ابريل المقبل .
وأشارت مجدي بأن ذلك جاء بناء علي توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد لتنفيذ خطة الدولة لتنمية وتطوير التجارة الداخلية داخل المحافظة ،وذلك من خلال التوسع في إقامة مناطق لوجستية وتجارية متكاملة تشمل كافة الأنشطة لدفع عجلة التنمية ولرفع معدل النمو وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.
علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com