بالصور .. “عبدالله ” يكرم شهداء معركة شدوان فى العيد القومى لمحافظة البحر الأحمر

البحر الأحمر : مها أبو ندا

 

كرم  اللواء / أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء يوم الأربعاء أسر شهداء معركة شدوان والمشاركين فى المجهود الحربي، وذلك فى الاحتفالية التي أقيمت بقصر ثقافة الغردقة ، على هامش احتفالات المحافظة بالعيد القومى وأعياد الشرطة.

حضر فعاليات التكريم اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر، والدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام البحر الأحمر، والعميد تامر سمير السكرتير العام المساعد للمحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وقال عبد الله خلال الحفل، أن اليوم هو يوم الوفاء، الوفاء لأسر أبطال وشهداء معركة شدوان الذين بذلوا أنفسهم للدفاع عن أرض الوطن، مشيرًا إلى أنهم خرجوا وأمامهم هدف واحد هو الدفاع عن الوطن والحفاظ على أراضيه.

وقدم المحافظ تحية تقدير لجميع أبناء وأحفاد وأسر الشهداء مؤكدًا هؤلاء هم نسل الأبطال ، كما قدم تحية لشهداء القوات المسلحة فى إحتفالات المحافظة بذكرى معركة شدوان المجيدة ، وكذلك قدم تحية اجلال وتقدير لكل شهداء الشرطة الابطال في أعياد الشرطة.

وأضاف المحافظ، أن جميعنا فداء لهذا الوطن، وسنقف بقوة ضد أى عدو داخلي أو خارجي من أجل الحفاظ على أرضه وحماية مقدراته وسلامة أراضيه ، وأن هذا التكريم ليس تكريم المحافظة لهم، وإنما تكريم أهالى البحر الأحمر لدورهم العظيم فى حماية الجزيرة وصد العدوان الإسرائيلى عنها.

وقد شهد الحفل العديد من الفقرات الفنية من فرقة الجمباز الإيقاعي و فرقة قصر ثقافة الغردقة وعدد من الفقرات الغنائية من  مدرسة رويال.

 

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com