الأمن يضبط شخص يزور تأشيرات السفر للدول العربية والأوروبية بالدقهلية

الأمن يضبط شخص يزور تأشيرات السفر للدول العربية والأوروبية بالدقهلية
كتب: رضا الحصري
تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بالدقهلية من ضبط شخص بتهمة النصب على المواطنين وتحصيل مبالغ مالية منهم بقصد قدرته على تسفيرهم للدول العربية والأوروبية وبحوزته تأشيرات مزورة.
تلقى اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط مباحث مكافحة الأموال العامة أكدتها التحريات السرية بقيام “شريف. أ” 37 عاما حاصل على ثانوية عامة ومقيم بشارع مسجد النور بالمنصورة دائرة قسم ثان بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة وإيهامهم بقدرته على تسفيرهم للدول العربية والأوروبية بتأشيرات يشتبه في كونها مزورة.
وبتقنين الاجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة أمنية من ضباط مباحث مكافحة الأموال العامة برئاسة العميد أحمد العجوز رئيس مباحث الأموال العامة والمقدم أكرم صيام وكيل الإدارة من ضبطه داخل مسكنه.
وبتفتيش المكان عثر على 30 جواز سفر بأسماء أشخاص مختلفة ومجموعة كبيرة من أذون دخول زيارة سياحية لدولة الإمارات ومجموعة كبيرة من تصاريح دخول دولة كوردستان بأسماء مختلفة ومجموعة كبيرة من تحويلات بنكية بمبالغ مالية كبيرة منسوبة لبنك مصر ومبلغ مالي 69 ألف جنيه وطابعة ألوان وماسح ضوئي الذي يستخدمه في طباعة التأشيرات و2 جهاز محمول محمل عليها صور الجوازات والتأشيرات الخاصة بالمواطنين كما جرى ضبط السيارة رقم 1684 ج ه ط ماركة “كيا”.
وبمواجهته في محضر الشرطة أقر بحيازته لجوازات السفر والأوراق بقصد تسهيل إجراءات السفر لراغبي السفر للدول العربية والأوروبية ويحتفظ بصور التأشيرات على هاتفه المحمول ويستخدم تلك الطابعة في تقليدها والمبالغ المالية متحصلة من ضحاياه.
وحرر عن ذلك المحضر رقم 612 لسنة 2019 جنح قسم ثان المنصورة وبالعرض على النيابة أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com