ندوة مفتوحة للشباب بحزب المصريين الاحرار لعرض مشاكلهم والعمل على ايجاد حلول لها

ندوة مفتوحة للشباب بحزب المصريين الاحرار لعرض مشاكلهم والعمل على ايجاد حلول لها

كتبت :نجلاء الليثى 

شهد حزب المصريين الاحرار برعاية المهندس طارق السيد عضو مجلس الشعب وامين عام الحزب ندوة بلا هدف محدد ” ندوة مفتوحة للشباب ” نظم الندوة ا. مايكل امين التنظيم و الاستاذه نسرين ، بمشاركة ا. وائل سمير امين امانة الشباب ، ا. وسيم على امين لجنة التدريب والتثقف بالحزب ،

ضيف الندوة دكتور امجد المصرى الكاتب السياسى الكبير بدأت الندوة بكلمة لكل من السيد امين الحزب ، والسيد امبن التنظيم ، د. امجد الذى اشار الى اهمية الشباب فى المجتمع وضرورة طرح مشاكلهم والعمل على ايجاد حلول لها .

اوضح المصرى ان هناك تغير سلبى فى ىسلوك الشاب فى المرحلة الراهنه مشيرا لانخفاض نسبة مشاركاتهم فى الحياة السياسية معلل ذلك التغيب للدور الاعلامى المقصر وانشغال الشباب بمشاكلهم الوقتيه والشائعات التى تؤثر عليهم بشكلى كبير فى ظل عدم وجود وعى كافى لادراك الحقائق وتغيب وسائل التوضيح .

وجه الشباب عدد كبييرمن الاسئلة والاستفسارات التى اجاب عنها بكل شفافيه د. امجد وشارك فى بعض الاجابات م. طارق السيد

علق ا. وائل امين الشباب على فكرة تغيب الشباب عن العمل الحزبى معلل ذلك بان هناك قيود مفروضه فى الجامعات على المشاركات الحزبية .

وتحدث ا. وسيم ، امين التثقيف عن خطة 2030 موضحا بان الدولة بدأت بتنفيذها وأنها خطة موضوعة على كل الوزارات بالدوله كل وزير يتولى ملزم على العمل بها لا تتغير بتغير الوزراء او المسئولين وهى تعتبر خطوه اولى للتخلص من المركزية .

اعترض بعض من الشابات على وصفهم بالمغيبين او الكسالى واوضحوا بأن الشباب لديهم طاقات عاليه وانهم متواجدون بالفعل ولكن لا يوجد من يعلن عن وجودهم .. وان هناك كيانات كثيرة تعبر عن الشباب ولكن غير معترف بها .

اختتمت الندوة على وعد من م. طارق بعمل ندوات اخرى للاجابة على اسئلة طرحت ولكن لم يكن هناك مزيد من الوقت للاجابة عنها .

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com