آخر الأخبار

أوائل الثانوية بالبحر الأحمر ” كنا نذاكر من 3 ساعات – 18 ساعة يوميًا “

 متابعة : مها أبو ندا

يقول الطالب طارق محمد أحمد الأول على محافظة البحر الأحمر قسم ” علمى علوم ”  ” كنت أتوقع النجاح و أن أكون من الأوائل بنسبة 80 % والحمد لله نجحت بمجموع  407.5 بما يعادل 99 %  تقريبًا ، ووالدى يعمل مهندس مساحة ووالدتى مدرسة انجليزى بإحدى المدراس الإعدادية ،وكنت اذاكر دروسي من 3 – 6 ساعات يوميًا حسب مواعيد الدروس الخصوصية التى كنت اشارك بها ، ووالديا هما السبب الأول فى نجاحى بعد الله سبحانه وتعالى ،  وبدونهم لم أصل لما وصلت إليه وأهدى إليهما هذا النجاح ، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع المعلمين  بمدرستى التانوية المشتركة بالميناء على جدهم واجتهادهم وتعبهم معى وهم من ضمن أسباب نجاحى  ، وكنت أجلس معهم كتيرًا وأنا فخور جدًا بهم وأحبهم كثيرًا  لأنهم من أسباب نجاحى وتفوقى أيضًا  “.

وأقول لزملائى أن كل شخص يرضى بقضاء الله وقدره ونصيبه ربنا يقسم له الخير وربنا رضانى وعوضنى فى شئ انا ظلمت فيه فى أوائل الطلبة وربنا جابلى حقى والحمد لله ” .

 وقد حصلت الطالبة رقية ممدوح الجعفرى  على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية بالقسم الأدبى فى الثانوية العامة بمحافظة البحر الأحمر فى مدينة الغردقة والتى قالت  “إنها كانت تذاكر أكثر من 18ساعة فى اليوم “.

وأكدت رقية أنها تهدى هذا النجاح لوالدتها التى كانت تسهر على راحتها أثناء الامتحانات ووفرت لها كل سبل الراحة ، وأضافت رقية : ” أهدى هذا النجاح لوالدى الذى بذل كل ما فى وسعه من جهد معنوى ومادى طوال العام الدراسى” مؤكدة أنها تتمنى أن تلتحق بكلية الألسن أو بالجامعة الأمريكية.

ومن جانبه قال ممدوح رشاد  الجعفرى والد الطالبة رقية للصحافة ، إنه كان يتوقع تفوقها لأنها كانت دائمًا تحصل على المراكز الأولى منذ أن كانت فى المرحلة الابتدائية مضيفًا أنها كانت ضمن أوائل البحر الأحمر الذين حصلوا على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مسابقة أوائل الطلبة التى نظمتها وزارة التربية والتعليم فى البحر الأحمر مشيرًا أنه وعد ابنته بمكافأة 10 آلاف جنيه حال حصولها على المركز الأول و5 آلاف جنيه فى المركز الثانى و3 آلاف جنيه فى المراكز العشرة الأخرى .

 يذكر أن رقية ممدوح رشاد الجعفرى حصلت على مجموع407 وترتيبها الثانيى مكرر على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة  لعام 2017 وكانت رقية تدرس بمدرسة الغردقة الرسمية للغات .

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-07-12 07:33:35Z | |

علق علي الخبر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com